منتدى التكنولوجيا العالمى - افلام - اغاني - كليبات - برامج - العاب - اسلاميات



 
الصفحة الرئيسية(المجلة)الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
مرحباً باخوانى اعضاء وزوار منتدى التكنولوجيا العالمى بعد التحية والاحترام:- تم فتح منتدى التكنولوجيا العالمى من جديد وتم ازالة الجزائرى الحقير من منتدانا الذى فعل ذلك واتمنى منكم المشاركة من جديد معنا واتمنى ان تقضو وقتاً ممتعاً معنا مع تحياتى لكم المدير العام *- مصر فوق الجميع -*

شاطر | 
 

 قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Menem
{{ تكنولوجى ادارى }}
{{ تكنولوجى ادارى }}
avatar

عدد الرسائل : 1109
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/01/2007

مُساهمةموضوع: قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا   الإثنين فبراير 12, 2007 5:40 pm



[color="Red"]كوالالمبور (أ ف ب)- أسفرت قرعة الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم بنسختها الخامسة التي سحبت الجمعة في كوالالمبور عن مواجهات ساخنة للاندية العربية.

وضمت المجموعة الاولى 4 فرق عربية هي العربي الكويتي والريان القطري والوحدة الاماراتي والزوراء العراقي فيما ضمت الثالثة 3 اندية عربية هي الكرامة السوري وصيف بطل النسخة الاخيرة والسد بطل الدوري القطري والنجف العراقي الى جانب نفتشي فيرغانا الاوزبكستاني والامر ذاته بالنسبة للمجموعة الرابعة التي ضمت العين الاماراتي والاتحاد السوري والشباب السعودي الى جانب فولاد الايراني.

وضمت المجموعة الثانية فريقي عربيين فقط هما الكويت بطل الدوري الكويتي والهلال السعودي الى جانب باختاكور الاوزبكستاني والاستقلال الايراني.

وتبدو مهمة الكرامة صعبة لتكرار انجاز الموسم الماضي عندما بلغ الدور النهائي وخسر اللقب على يد شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بخسارته صفر-2 ذهابا في كوريا الجنوبية وفوزه 2-1 ايابا في سوريا.

ويواجه الكرامة منافسة قوية من السد الذي سيطر على الدوري القطري الموسم الماضي وكذلك يفعل هذا الموسم والنجف وصيف بطل الدوري العراقي الموسم الماضي ونفتشي وصيف بطل الدوري الاوزبكي.

واكد ممثل السد علي خليفة العماري ان المنافسة في المجموعة ستكون صعبة وقال "مجموعتنا قوية وليس من السهل الفوز على الكرامة ونفتشي لقد خسرنا امام الاخير في هذه المسابقة سابقا. اللعب في حمص وفيرغانا صعب جدا. اما بخصوص النجف فانه فريق جديد في المسابقة ولا نعرف عنه شيئا".

اما ممثل نفتشي فازغين سركيسيان فاكد ان فرق وسط اسيا قادرة على تحقيق المفاجأة وقال "الكرامة والسد مرشحان بقوة للظفر ببطاقة المجموعة لكن لا يجب اخراجنا من الحسابات".

من جهته أكد ممثل الريان القطري الذي يشارك في المسابقة للمرة الثانية يوسف الكواري ان المجموعة الاولى متوازنة وقال "مجموعتنا متوازنة ونحن سعداء بالقرعة. الفرق الاربعة تملك حظوظا متساوية لبلوغ الدور ربع النهائي وسنحاول تقديم افضل ما لدينا لتحقيق هذا المبتغى".

اما امين عام الهلال السعودي احمد الخميس فقال "شاركنا ثلاث مرات سابقا في المسابقة ولم يحالفنا الحظ في التأهل ويعود السبب الرئيسي الى وجود عدد كبير من لاعبي الهلال في صفوف المنتخب السعودي الا ان الوضع هذه المرة مختلف حيث ان جدول المباريات لا يتعارض مع استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كاس الأمم ألاسيوية. اعتقد ان فرصتنا مواتية للتأهل إلى ربع النهائي".

ووزعت الفرق ال28 على 7 مجموعات تمت خلالها مراعاة التوزيع الجغرافي فشكلت اربع مجموعات تضم فرق غرب آسيا وجنوب ووسط القارة بينما تضم المجموعات الثلاث الاخرى فرق شرق القارة وألاسيان.

ويتأهل بطل كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام بطريقة خروج المغلوب في مباراتين.

وينضم شونبوك موتورز الكوري الجنوبي حامل اللقب الى الاندية المتأهلة الى الدور ربع النهائي كما تنص عليه قوانين هذه المسابقة التي يعفى بطلها من خوض غمار الدور الاول.

وينطلق الدور الاول في 7 آذار/مارس المقبل حتى 23 ايار/مايو على ان يقام الدور ربع النهائي في 19 و26 ايلول/سبتمبر المقبل ودور الاربعة في 3 و24 تشرين الاول/أكتوبر في حين يقام الدور النهائي في 7 و14 تشرين الثاني/نوفمبر 2007.

وتشهد النسخة الخامسة مشاركة الاندية الاسترالية للمرة الاولى من خلال فريقي سيدني واديلاييد يونايتد. وكانت استراليا انضمت الى الاتحاد الاسيوي اواخر العام الماضي.

وكانت مسابقة دوري ابطال اسيا بتسميتها الجديدة انطلقت عام 2003 واحرز لقبها نادي العين الاماراتي بفوزه على تيرو ساسانا التايلاندي ثم فاز اتحاد جدة السعودي باللقبين الثاني والثالث الاول على حساب تشاندونغ الكوري والثاني على حساب العين بالذات قبل ان يحرز شونبوك موتورز اللقب الرابع على حساب الكرامة السوري.

وهنا المجموعات:

المجموعة الاولى: العربي (الكويت) والريان (قطر) والوحدة (الامارات) والزوراء (العراق)

المجموعة الثانية: باختاكور (اوزبكستان) والكويت (الكويت) والهلال (السعودية) والاستقلال (ايران)

المجموعة الثالثة: الكرامة (سوريا) ونفتشي فيرغانا (اوزبكستان) والنجف (العراق) والسد (قطر)

المجموعة الرابعة: العين (الامارات) والاتحاد (سوريا) وفولاد (ايران) والشباب (السعودية)

المجموعة الخامسة: اوراوا ريد دايموندز (اليابان) وسيدني (استراليا) وشنغهاي شنهوا (الصين) وبيرسيك كيديري (اندونيسيا)

المجموعة السادسة: جامعة بانكوك (تايلاند) وكاوازاكي فرونتال (اليابان) وايريما مالانغ (اندونيسيا) وتشونام دراغونز (كوريا الجنوبية)

المجموعة السابعة: اديلاييد يونايتد (استراليا) ولونغ ان (فيتنام) وسيونغ نام ايلهوا (كوريا الجنوبية) وشان دونغ لوننغ (الصين).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tec4fut.mam9.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا   الخميس مارس 08, 2007 11:25 am

شكرا على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Karmawe 4 Ever
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا   الخميس يونيو 12, 2008 2:49 pm

شكرا لك والله يوفق الأندية العربية في هذه البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا   الجمعة أغسطس 28, 2009 7:24 pm

مشكووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menem
{{ تكنولوجى ادارى }}
{{ تكنولوجى ادارى }}
avatar

عدد الرسائل : 1109
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا   الجمعة أغسطس 28, 2009 7:37 pm

شكراً للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tec4fut.mam9.com
 
قرعة الدور الاول لدوري ابطال اسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التكنولوجيا العالمى - افلام - اغاني - كليبات - برامج - العاب - اسلاميات :: الشارع الرياضى :: كورة اسيوية-
انتقل الى: