منتدى التكنولوجيا العالمى - افلام - اغاني - كليبات - برامج - العاب - اسلاميات



 
الصفحة الرئيسية(المجلة)الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
مرحباً باخوانى اعضاء وزوار منتدى التكنولوجيا العالمى بعد التحية والاحترام:- تم فتح منتدى التكنولوجيا العالمى من جديد وتم ازالة الجزائرى الحقير من منتدانا الذى فعل ذلك واتمنى منكم المشاركة من جديد معنا واتمنى ان تقضو وقتاً ممتعاً معنا مع تحياتى لكم المدير العام *- مصر فوق الجميع -*

شاطر | 
 

 منّة شلبي: علشان خاطر عيون الفخراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم عسليه
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 14/02/2007

مُساهمةموضوع: منّة شلبي: علشان خاطر عيون الفخراني   الجمعة فبراير 16, 2007 10:06 pm

الفنانة الشابة منّة شلبي استطاعت بأدائها الواقعي والمقنع أن تحجز مكاناً لها في قلوب الجماهير، ووسط جيل النجوم الشباب الموجود على الساحة.. كما تحرص منّة على تقديم شخصيات مختلفة، سواء على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "البنات"، او "لدواعي امنية" او مسلسل "أين قلبي"، او من خلال السينما في العديد من أدوارها المهمة في "العشق والهوى"، وفيلم "واحد من الناس" او "ويجا" او "أحلى الأوقات" وغيرها.



منّة في بدايتها كانت تميل إلى أدوار الإغراء، ولكن بعد العديد من المشاكل مع والدتها ابتعدت تماماً عن هذه الأدوار.



إليكم هذا الحوار مع من منّة:

شاركت الفنان يحيى الفخراني بطولة مسلسل "سكة الهلالي".. لماذا خضت هذه التجربة في التلفزيون رغم نشاطك السينمائي؟



عندما رشحني يحيى الفخراني للدور الذي أقوم به في مسلسل "سكة الهلالي" فرحت جداً للعمل معه، والأمر اختلف عندما قرأت السيناريو، وجدت ان هناك صعوبة في الشخصية التي أقدمها لأنها تشبه شخصية واقعية، والدور مركَّب وحاولت بكل جهدي ان أقدم الدور بدقة وعناية حتى يعجب الجمهور بعد فترة غياب، اما عن العمل في التلفزيون فأنه لا يأخذ من الممثل بقدر ما يعطي له من جماهيرية، والعمل الجيد في التلفزيون أفضل من 4 أفلام سينمائية، لأن القاعدة الجماهيرية اكبر بالنسبة للتلفزيون، وأنا لم أقدم سوى ثلاثة مسلسلات من قبل، وهذا العمل "سكة الهلالي" هو الرابع في تاريخي الفني.



كيف كانت الشخصية مركّبة وصعبة؟

في بداية الترشيح للدور، جلست مع المؤلف يوسف معاطي حتى نناقش سوياً تفاصيل الشخصية، التي تحب وتكره في نفس الوقت، والتي تلجأ إلى الإدمان بمراحله المختلفة في الشكل والانفعالات، وأهم شيء جذبني في المسلسل كله: شخصيتي التي بها تركيبة غريبة جعلتني أحب "نانسي" قبل ان أشاركها مشاكلها، وعندما قدمت الشخصية امام كاميرا المخرج محمد فاضل، كنت اشعر أنني بالفعل "نانسي" ولست منّة لأنني كنت معجبة كثيراً بالشخصية.



ما دور يحيى الفخراني في قبولك للمسلسل؟



الفنان يحيى الفخراني أبي الروحي، وحين طلب مني أن أشاركه في مسلسل "سكة الهلالي" وافقت دون تردد، ودون أن اشترط على الشركة المنتجة الأجر، أو ترتيب اسمي او غير ذلك، رغم انه كانت هناك أعمال كثيرة معروضة عليّ خلال رمضان، إلا إنني وافقت للمشاركة مع أستاذي الفنان يحيى الفخراني، وما شجعني أيضا على قبول الدور، هو وجود المخرج محمد فاضل، وان المسلسل من أبداع المؤلف الكبير يوسف معاطي، الذي قال لي أثناء التصوير: "إنني أراهن عليك يا منّة فدورك أفضل ما كتبت هذا العام".. والحمد لله بأدائي المتميز جعلت الفنان المؤلف يوسف معاطي يكسب الرهان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Menem
{{ تكنولوجى ادارى }}
{{ تكنولوجى ادارى }}
avatar

عدد الرسائل : 1109
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 17/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: منّة شلبي: علشان خاطر عيون الفخراني   السبت فبراير 17, 2007 8:23 am

cheers شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tec4fut.mam9.com
 
منّة شلبي: علشان خاطر عيون الفخراني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التكنولوجيا العالمى - افلام - اغاني - كليبات - برامج - العاب - اسلاميات :: الفن والسينما :: الافلام والمسرحيات العربية-
انتقل الى: